The Blog

وفر لزوار موقعك وسيلة للتواصل الفوري معك

من السهل بمكان تصميم وإطلاق موقع انترنت، لكن التحدي هو في إدارته وزيادة زواره وأرباحه. الانترنت صنعت سوقا كبيرا جدا، يوفر عددا لا حصر له من العملاء المحتملين، وكذلك من المنافسين، الأمر الذي يجعل المنافس الأفضل هو من يفوز. الانترنت كذلك جعلت المعلومات متاحة بشكل سريع جدا، فالكل يريد معرفة إجابة سؤاله الآن، ومن يوفر الإجابة بشكل سريع وكامل ومريح، سيفوز برضا العملاء ومن ثم تزيد مبيعاته وأرباحه.

كذلك تثب من واقع التجربة أن العملاء لا يريدون قراءة دليل استخدام طويل، ولا يريدون معرفة تفاصيل كثيرة عن طريقة عمل منتج أو تثبيت برنامج، ويفضلون عوضا عن ذلك الحصول على المساعدة الفنية للإجابة على الأسئلة التي قد تكون لديهم بخصوص المنتج والخدمة. إرسال رسائل بريدية للدعم الفني وانتظار الرد قد لا يكون الحل الأمثل الذي يريده العملاء في الوقت الحالي.

في عصر تنتشر فيه برامج المحادثة والدردشة المجانية مثل سكايب و جوجل توك وغيرها بكثرة، بدأ العملاء يريدون أن يطرحوا سؤالهم فيسمعون إجابته على الفور، ومن سيوفر لهم ذلك سيحصل على رضاهم وفي الأغلب طلبات الشراء منهم.

من ضمن التطبيقات التي توفر هذه الإمكانية سكريبت دوووك للدردشة الكتابية، والذي يمكن تطويعه وتعديله ليكون وسيلة سهلة وشبابية للتواصل مع زوار المواقع. يمكن لصاحب موقع متجر إلكتروني مثلا أن ينشئ غرف دردشة لكل تصنيف / فئة من بضاعته – بالإضافة إلى الغرفة العامة، ويشجع الزوار على طرح أسئلتهم والإجابة عليها، ومن ثم تشجيعهم على الشراء منه.

كذلك يؤمن دوووك وسيلة سهلة للتأكيد على سرعة تقديم الدعم الفني للعملاء الحاليين، فمن اشترى منتجا أو خدمة، وواجهته مشكلة ما، ما عليه سوى الدخول إلى غرفة الدردشة المقابلة لما اشتراه وطرح سؤاله على مدير الغرفة، وبذلك يضمن الموقع استمرار رضا العملاء الحاليين، الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على شهرة الموقع وضمان رفده بالمزيد من العملاء الجدد.

يسعدنا في دوووك التواصل معك لعرض أفضل الخيارات المناسبة لموقعك ولعملائك، من خلال نموذج الاتصال.

Tags: , ,

Subscribe

Subscribe to our e-mail newsletter to receive updates.

No comments yet.

Leave a Comment

Remember to play nicely folks, nobody likes a troll.